The Yemen Logo

الحوثيون يداهمون قرية يمنية جنوبي صنعاء

الحوثيون يداهمون قرية يمنية جنوبي صنعاء

اليمن نت - 23:02 27/08/2018

داهمت مجاميع مسلحة تتبع جماعة الحوثي، خلال اليومين الماضيين، قرية يمنية في محافظة ذمار جنوبي صنعاء.

وذكر مركز ذمار الإعلامي، أن حملة عسكرية مكونة من ثلاثين طقم على متنها مسلحون مدججون بجميع أنواع الأسلحة اقتحمت قرية الخربة بمديرية جهران بمحافظة ذمار ونفذت اختطافات واسعة في صفوف المواطنين.

ونقل المركز عن مصادر محلية قولها، إن المسلحين باشروا فور وصولهم بفرض حصار على القرية، ونفذو حملة مداهمة للمنازل وتفتيشها والاعتداء على النساء والأطفال، واختطاف الرجال.

وذكرت المصادر أن الإحصائيات الأولية لعدد المختطفين بلغ أكثر من (٨٠) مختطف، تم نقلهم إلى جهات مجهولة.

ولفتت إلى أن عناصر الحوثي لازالوا مستمرون في حصارها للقرية، في وسط تهديد وترويع واعتدات على الأطفال والنساء وتفتيش المنازل.

ومنذُ اجتياح جماعة الحوثي المسلحة، للعاصمة اليمنية صنعاء في 21 سبتمبر عام 2014م، يمارس الحوثيين عمليات اختطاف وتفجير منازل الآلاف من المناوئين بجميع محافظات البلاد.

وتشهد اليمن للعام الرابع على التوالي اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي من جهة، والحوثيين من جهة أخرى، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين..

 

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وكالة بلومبرج نشرت تقريراً -نقلته واشنطن بوست- عن الأمير محمد بن سلما يعيد "اليمن نت" نقله إلى العربية.

أشار المصدر الدبلوماسي إلى أن التعيينات الجديدة تؤثر في حرب اليمن، إذ دائماً اعتبرت الحرب غطاء لتمكين الأمير الشاب من خلافة والدة.

قالت شركة "نورد ستريم إيه جي"، مشغل خط أنابيب نورد ستريم 1 من روسيا إلى ألمانيا، إن نظام خطوط الأنابيب تحت بحر البلطيق تعرض. . .

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس الوزراء.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram