The Yemen Logo

الحوثيون يداهمون سوقاً في إب ويعتدون على أصحاب المحلات التجارية

الحوثيون يداهمون سوقاً في إب ويعتدون على أصحاب المحلات التجارية

اليمن نت - 21:42 02/06/2017

قال سكان وشهود عيان إن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح داهمت سوقاً في محافظة إب، واعتدت على عدد من أصحاب المحلات التجارية ثمَّ أغلقت السوق.

وقالوا إن ميليشيات الحوثي بقيادة المدعو "أبو جابر" داهمت ليل الخميس/الجمعة عدد من المحلات التجارية في شارع الاوقاف بالسوق المركزي بمديرية المشنة وقامت بالإعتداء على عدد من المحال وأقدمت على تكسير"الملكانات" والتي يتم عرض الملابس عليها بحجة أنها أصنام محرمة.

وهدد القيادي الحوثي "أبو جابر" كل من يعترضه بالقتل والسحل، فيما تعرض عدد من مالكي المحلات للإعتداء من قبل مسلحي مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

ولم تكتفي المليشيا بمداهمة المحلات والإعتداء على أصحابها بل أطلقت الرصاص الكثيف في السوق وهو ما تسبب بحالة من الرعب والهلع في اوساط المواطنين من مرتادي السوق خصوصا النساء والأطفال.

وتحدث شهود عيان عن انتشار المليشيا في السوق حتى الساعات الأولى من صباح اليوم فيما لا تزال المحلات التجارية مقفلة عقب مداهمة السوق والإعتداء على مالكيها.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram