The Yemen Logo

الحوثيون يخسرون مواقع جديدة في "رازح" غربي صعدة

الحوثيون يخسرون مواقع جديدة في "رازح" غربي صعدة

اليمن نت - 16:41 06/03/2019

واصلت قوات الجيش اليمني، اليوم الأربعاء، تحرير مواقع جديدة من قبضة الحوثيين، في مديرية رازح بمحافظة صعدة شمالي اليمن.

وذكر موقع الجيش اليمني سبتمبر نت أن قوات الجيش الوطني بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، واصلت تقدمها الميداني  في مديرية رازح غربي صعدة.

وأفاد أن الجيش حرر مناطق جديدة في منطقة “مسن القد”، عقب معارك تكبدت خلالها الجماعة خسائر بشرية كبيرة في الأرواح والعتاد.

وسيطرت قوات اللواء السابع حرس حدود والسادس والواجب بقيادة قائد محور رازح العميد بشير الشرعبي، ناريا على قرى “شعبان”، و”غمار”، و”معتق”، و”سوار بني معين”، وجبل “الأذناب” في منطقة “مسن القد”.

وأكد أن قوات الجيش استهدفت مقاتلات التحالف بغارة جوية عدد من عناصر المليشيا الحوثية، اثناء محاولتهم التسلل الى أحد مواقع الجيش، مما أسفر عن مصرع ستة منهم.

كما دمرت المقاتلات بغارة أخرى مخزن اسلحة للمليشيا في المنطقة ذاتها، واستهدفت غارة ثالثة عيار ٢٣ للمليشيا في منطقة بني معين.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram