The Yemen Logo

الحوثيون يخرقون الهدنة في ميدي بخمسة صواريخ "زلزال" ويقصفون مدينة الموسم السعودية بالكاتيوشا

الحوثيون يخرقون الهدنة في ميدي بخمسة صواريخ "زلزال" ويقصفون مدينة الموسم السعودية بالكاتيوشا

اليمن نت - 10:46 22/11/2016

fb_img_1479594691772
:اليمن - حجة

هاجمت " ميليشيا الحوثيين والمخلوع صالح " مواقع الجيش الوطني في جبهة  ميدي "محافظة حجة " بخمسة صواريخ "زلزال" خلال 24 الساعة الماضية من الهدنة التي أعلن عنها التحالف العربي .

 "مصدر عسكري " ان مسلحي الحوثي وصالح استهدفوا منذ الساعات الاولى للهدنة عددا من المواقع العسكرية للجيش الوطني؛  الى جانب استهدافهم لمدينة " الموسم " السعودية القريبة من ميدي بصواريخ كاتيوشا .

وكانت قوات الجيش الوطني التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة  مسنودة بطيران التحالف العربي قد  تمكنت خلال الساعات التي سبقت الهدنة ، من السيطرة على مبنى الكهرباء والخط الأسفلتي الرئيسي ،في مدينة ميدي الساحلية غرب اليمن.

وحث  الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قيادة المنطقة العسكرية الخامسة خلال اتصال هاتفي على التصدي بحزم لاي محاولة اختراق من قبل الحوثيين وقوات صالح .

وفي سياق متصل أكد  سكان محليون  وصول عشرات الجثث من مسلحي  "مليشيا الحوثي والمخلوع صالح " لمديريات وشحــه وبني حمله وكعيدنه قادمة من جبهة ميدي وحرض يعتقد أنهم سقطو خلال مواجهات اليومين الماضيين .

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نوه بالدور الكبير الذي تبذله السعودية وسلطنة عُمان في الجولة الحالية من المفاوضات مع الحوثيين، لافتًا إلى أن الأمر يتعلق بمدى التزام الحوثيين بخارطة الطريق “الطويلة”.

تفاصيل تقرير داخلي لجماعة الحوثي حول الهجوم الذي استهدف الحوثيين،

من المشين أن يجد المتظاهرون الذين يحيون ذكرى لحظة تاريخية وطنية أنفسهم يتعرضون للهجوم والاعتقال ويواجهون تهمًا لمجرد تلويحهم بعلم البلاد

يصادف اليوم الذكرى الخامسة لمقتل جمال خاشقجي الوحشي على يد عملاء سعوديين. أصبح مقتله رمزا للدولة السعودية التي تنتهك بشكل كبير في الداخل والخارج.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram