The Yemen Logo

الحوثيون في الحديدة يدفعون ب " رجال صالح " للموت في جبهات الساحل الغربي

الحوثيون في الحديدة يدفعون ب " رجال صالح " للموت في جبهات الساحل الغربي

اليمن نت - 14:14 08/08/2017

قتل إثنين من أبناء القيادات الموالية للمخلوع صالح في محافظة الحديدة، أمس الاثنين، خلال مشاركتهم مع ميليشيات الحوثي في المعارك الدائرة بجبهة الساحل الغربي.

وقال مصدر محلي إن " ماجد علي قشر "نجل وكيل محافظة الحديدة الموالي للحوثيين، قتل خلال مواجهات شهدتها المناطق القريبة من مدينة المخا.

وذكر الإعلامي الموالي للميليشيات الحوثية عبد الحافظ معجب إن نجل وكيل محافظة الحديدة لقي مصرعه أمس الإثنين في جبهة المخا بمحافظة تعز، وأشار في منشور بموقع”فيسبوك” إن ماجد علي قشر قتل لدى مشاركته القتال في صفوف الميليشيات الحوثية على يد رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني دون أن يوضح أي تفاصيل أخرى .

لكن " مصادر محلية " تحدثت عن مقتل " قشر " مع ستة مسلحين حوثيين آخرين لدى محاولتهم التسلسل إلى إحدى المواقع الاستراتيجية في منطقة المخا بتعز، التي باتت تحت سيطرة المقاومة الشعبية والجيش الوطني المسنودة بقوات التحالف العربي.

وفي سياق متصل أكد" مصدر خاص " مقتل نجل القيادي الموالي للحوثيين وعضو مجلس النواب "محمد قحم " خلال المعارك التي شهدتها جبهة الساحل الغربي مؤخرا، وأضاف المصدر أن "حمزة " نجل القحم قتل في جبهة معسكر خالد خلال اليومين الماضيين.

وتحدثت "مصادر محلية " عن إصابة ثلاثة مدنيين في "مديريات الزهرة والمنيرة " شمال الحديدة، بعد أن أطلق الحوثيون وابل من الرصاص اليوم الثلاثاء، بعد وصول جثث القتلى من بينهم نجل القحم ونجل "علي قشر " وكيل المحافظة.

وبحسب " المصادر" فإن جماعة الحوثيين زجت بأبناء الموالين للجماعة من حزب صالح في الحديدة إلى الجبهات، وقتلتهم في معركتها الخاسرة بينما يتربعون على موارد المدينة وينهبون أموالهم.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتفقت الأمم المتحدة ومليشيا الحوثي أمس الثلاثاء، على البدء بالخطة التشغيلية لاستبدال خزان "صافر" العائم في البحر الأحمر.

أجرى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الصباح، المشاورات التقليدية لتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد حل مجلس الأمة، واستقالة الحكومة برئاسة الشيخ صباح الخالد.

انتقد وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك تدخلات «حزب الله» في أزمة اليمن، وطالب بموقف لبناني «فعلي» بوقف بث فضائيات الحوثيين «التي تستضيفها الضاحية الجنوبية لبيروت» حيث معقل الحزب.

أعلنت لجنة التحاليل المالية التابعة للبنك المركزي التونسي، الثلاثاء، تجميد حسابات بنكية وأرصدة مالية لرئيس حركة "النهضة" راشد الغنوشي و9 أشخاص آخرين.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram