The Yemen Logo

الحكومة اليمنية تعتزم العودة بكامل أعضائها إلى عدن للإقامة الدائمة

الحكومة اليمنية تعتزم العودة بكامل أعضائها إلى عدن للإقامة الدائمة

اليمن نت - 11:00 29/10/2018

قالت مصادر حكومية, اليوم الأثنين, أن الحكومة اليمنية تعتزم العودة بكامل أعضائها إلى العاصمة المؤقتة عدن للاستقرار فيها وممارسة مهامها منها بصورة دائمة.

وأوضحت المصادر أن "عودة الحكومة تأتي بعد اتفاقها مع قيادة التحالف العربي، على التنسيق ودعم وتثبيت وجودها في محافظة عدن التي تتخذها عاصمة مؤقتة لممارسة نشاطها في إدارة المحافظات الخاضعة لها".

وأشارت المصادر إلى حرص رئيس الحكومة اليمنية معين عبد الملك على ضرورة تواجد الحكومة في الداخل وأدائها واجباتها في توفير الخدمات قريبة من المواطنين، كي لا تكون منفصلة عن الواقع.

يذكر ان الرئيس عبدربه منصور هادي، اتخذ وحكومته العاصمة السعودية الرياض مقراً مؤقتاً لممارسة المهام عقب سيطرة مليشيا الحوثي على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات في يناير 2015.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram