The Yemen Logo

الحكومة اليمنية ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية

الحكومة اليمنية ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية

اليمن نت - 13:47 05/12/2020

اليمن نت _ متابعات

رحب الحكومة اليمنية، بالجهود المثمرة التي بذلتها دولة الكويت، لتقريب وجهات النظر لحل الأزمة في الخليج.

جاء ذلك في بيان لوزارة الخارجية اليمنية، رحبت فيه بالبيان الصادر عن وزير خارجية دولة الكويت الشيخ أحمد الصباح حول جهود المصالحة المثمرة بي دول الخليج، والتوصل إلى اتفاق نهائي يحقق التضامن والاستقرار خليجيا وعربيا.

وأعربت الوزارة عن تقديرها للجهود "التي تبذلها الكويت والولايات المتحدة في سبيل إنجاح المصالحة وتحقيق الأمن والاستقرار ووحدة الصف الخليجي والعربي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة".

وأمس الجمعة، أعلن وزير الخارجية والإعلام الكويتي أحمد الصباح في بيان، إجراء محادثات مثمرة، ضمن الجهود التي تبذلها دولة الكويت لإنهاء الأزمة الخليجية.

ومنذ يونيو 2017، تفرض السعودية والإمارات والبحرين ومصر حصارا بريا وجويا وبحريا على قطر، ومنعت طائراتها من التحليق فوق أراضيها.

وتتهم الدول الأربع قطر بدعم الإرهاب، فيما تقول الدوحة إن الحصار فرض للنيل من سيادتها وقرارها المستقل.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

عاود المحتجون السودانيون، اليوم الجمعة، التظاهر ضد الانقلاب العسكري في الخرطوم، فيما أطلقت قوات الشرطة السودانية. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إن مليشيات الحوثي ارتكبت أكثر من 2700 خرق للهدنة الأممية، في محافظة تعز وحدها، وذلك. . .

قالت الصحة اليمنية إن 91 ألفا و 844 طفلاً وطفلة دون سن الخامسة بمحافظة مأرب تلقوا جرعة التحصين ضد شلل الأطفال خلال. . .

بدأ آلاف الحجيج في الوصول إلى مدينة مكة المكرمة في السعودية اليوم الجمعة من بين ما يقارب مليون يتوقع أن يؤدوا هذا العام مناسك. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram