The Yemen Logo

الحكومة الشرعية تتهم القيادات الإدارية بالحديدة بالتقاعس عن تسليم كشوفات الموظفين

الحكومة الشرعية تتهم القيادات الإدارية بالحديدة بالتقاعس عن تسليم كشوفات الموظفين

اليمن نت - 18:16 27/01/2017

منعت جماعة الحوثيين وحليفها صالح مدراء الإدارات المحلية والمرافق الحكومية من رفع كشوفات الموظفين في محافظة الحديدة غربي اليمن.

واتهم وكيل محافظة الحديدة "وليد القديمي "أمس الخميس  القيادات الحكومية في المحافظة بالتقاعس والانهزامية لمليشيات الحوثي ؛ في التجاوب مع الحكومة الشرعية من أجل تسليم الكشوفات الخاصة بموظفي التربية والتعليم وبقية الموظفين الحكوميين.

وقال " القديمي " الوكيل الأول للحديدة بقرار جمهوري قال إنه عقب توجيهات الرئيس هادي ؛ تم اللقاء برئيس الحكومة الشرعية والاتفاق على استكمال إجراءات صرف مرتبات الجهاز الإداري للدولة في المحافظة رغم سيطرة الحوثيين عليها.

واستغرب " القديمي " في " منشور مطول له على صفحته في فيسبوك" تخاذل الإداريين في الحديدة على الرغم من أن قيادات محافظة صنعاء معقل الانقلابيين قد قامت بتسليم الكشوفات وتسلم رواتبهم عبر مصرف الكريمي الليلة الماضية  ؛ وأشار إلى أن الحديدة وموظفيها يعانون ظروف مادي صعبة وقاهرة تتطلب من الجميع التعاون بعيدا عن الاصطفافات السياسية.

ولم يستبعد الرجل أن يستلم موظفو محافظة صعدة معقل الحوثيين الرئيس مرتباتهم بينما يتقاعس إداريو الحديدة عن تسليم كشوفات الموظفين خنوعا للحوثيين.

وابدى الكثير من موظفي الحديدة استيائهم وغضبهم من ممارسات الحوثيين التي تسعى الى تجوييعهم ، ووقوفهم حجر عثرة أمام أبسط حقوقهم التي حرموهم منها "المرتبات " ومنعو وصولها عن طريق الحكومة الشرعية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram