The Yemen Logo

الحكم على كريم بنزيما بالحبس لمدة عام لإدانته في قضية الابتزاز

الحكم على كريم بنزيما بالحبس لمدة عام لإدانته في قضية الابتزاز

غرفة الأخبار - 15:35 24/11/2021

أصدرت محكمة فرساي الفرنسي، اليوم الأربعاء بحبس كريم بنزيمة مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم، وهداف ريال مدريد لمدة عام مع إيقاف التنفيذ بعد ثبوت إدانته بمحاولة ابتزاز زميله السابق في المنتخب الوطني ماتيو فالبوينا بشريط جنسي.

وأمرت المحكمة بتغريم المهاجم الدولي بمبلغ 75 ألف يورو، وغاب بنزيمة عن المحاكمة، حيث نفى ارتكاب أي فعل جرمي.

وتذرّع المدعون باتهامهم إلى أن بنزيمة "شجع فالبوينا على دفع أموال للمبتزين" من أجل عدم نشر الشريط الجنسي على الملأ.

وصرح محامي كريم بنزيمة في حديثه للصحفيين اليوم الأربعاء إلى أن: "مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم ونادي ريال مدريد سيطعن بالحكم" ، حسبما نشرته وكالة "رويترز".

وأصدر القاضي حكمه بعد شهر من المرافعة في قضية ماتيو فالبوينا الجنسية التي اشترك فيها مهاجم ريال مدريد مع أربعة رجال آخرين متهمين بالمشاركة في محاولة الابتزاز ضد لاعب مارسيليا السابق.

وطالبت النيابة العامة الفرنسية الشهر الماضي بمعاقبة كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، بالسجن 10 أشهر مع وقف التنفيذ بتهمة الضلوع في محاولة ابتزاز اللاعب ماتيو فالبوينا.

وتعود الواقعة إلى شهر أكتوبر/تشرين الأول عام 2015، عندما كشف بنزيمة لزميله في المنتخب، فالبوينا، عن وجود الشريط في معسكر المنتخب الفرنسي تحضيراً لإحدى المبارايات.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

بيان جباري وبن دغر ماله وما عليه

فمن نظر للبيان من زاوية مصالحه الشخصية التي ينعم فيها حاليا والتي ما كان له أن يحصل عليها

قال قرداحي في حديث لقناة "الجديد" اللبنانية، إن استقالته هذه "تشكل دعما للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في زيارته إلى دول الخليج

رغم كونها جزءا من حياتنا الحديثة، إلا أن المواد البلاستيكية، يمكن أن تشكل تحديا كبيرا للبيئة، وقد تغدو أيضا مصدر قلق على الصحة.

الضربة استهدفت موقع أسلحة نوعية تم نقلها من مطار صنعاء الدولي".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram