The Yemen Logo

الحزام الأمني بلحج يحتجز أطقم تابعة لأمن الضالع والأخير يقول إنها ضغوطا إماراتية

الحزام الأمني بلحج يحتجز أطقم تابعة لأمن الضالع والأخير يقول إنها ضغوطا إماراتية

اليمن نت - 16:09 20/02/2018

أقدمت نقطة أمنية تابعة للحزام الأمني المدعوم من دولة الإمارات، بمحافظة لحج على احتجاز أطقم عسكرية تابعة لإدارة أمن محافظة الضالع.

وقال المكتب الاعلامي لشرطة الضالع في بلاغ صحفي إن نقطة الجبلين قامت بإيقاف الاطقم التي كانت في مهمة أمنية قادمة من العاصمة المؤقتة عدن.

وأضافت شرطة الضالع في بلاغها بأن الحزام الأمني أيضا قام باختطاف المتهم (ن - م -  ع ) اثناء اعادته من العاصمة عدن بعد استكمال علاجه في مستشفى اطباء بلا حدود .

وتابع بلاغ شرطة الضالع بالقول بعد أن قامت النقطة المذكورة بإيقاف الاطقم تم التواصل مع عمليات الحزام الامني ولكنهم رفضوا الافراج عن المتهم وقاموا بأخذه الى قطاع الحبيلين، مؤكدين أن لديهم توجيهات من قيادة (الامارات) في عدن لضبط المذكور برغم أن المتهم عليه قضية جنائية وسبق وأن تم إحالة الملف الى النيابة ولكنها رفضت استلام الملف إلا بالمتهم.

وأوضحت إدارة أمن محافظة الضالع أنها قامت بتحرير محضر بهذه الواقعة واخلت مسؤوليتها عن حدوث اي مكروه للمتهم، او هروبه وحملة الحزام الامني بذلك وتم اشعار النيابة وعمليات وزارة الداخلية.

واختتمت شرطة الضالع بلاغها بالتأكيد على أن هذه الخطوة التي قامت بها قيادة الحزام الامني التابعة للإمارات للضغط على إدارة أمن محافظة الضالع لسماح لقوات الحرس الجمهوري والامن المركزي التابع لطارق عفاش للمرور الى العاصمة عدن.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

ويتزامن القصف مع عمليات عسكرية محتدمة تشنّها المليشيا الحوثية عل المحافظة

بشكل متكرر، يطلق الحوثيون صواريخ باليستية ومقذوفات وطائرات مسيرة على مناطق سعودية

كان الجيش أعلن، أمس الثلاثاء، تحرير مواقع عسكرية استراتيجية على أطراف مديرتي الجوبة وحريب

دعا وزير الداخلية اليمني اللواء إبراهيم حيدان لتكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية وترك الخلافات جانباً، والتوحد في خندق واحد لمحاربة من سماهم أعداء الوطن والجمهورية.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram