The Yemen Logo

الحرس الرئاسي لـ (اليمن ) تفجير نقطة أمنية بمعاشيق عدن بالخطأ

الحرس الرئاسي لـ (اليمن ) تفجير نقطة أمنية بمعاشيق عدن بالخطأ

اليمن نت - 13:41 14/02/2017

انفجرت قذيفة ’’RBG‘‘ ظهر اليوم الثلاثاء عند مدخل قصر المعاشيق بمدينة عدن من اتجاه ’’صيرة‘‘ أسفر عن جرح ثلاثة أفراد من قوات الحرس الرئاسي.

ونفى مصدر عسكري في قوات الحرس الرئاسي لـ’’موقع اليمن الإلكتروني ’’ ؛ أن يكون التفجير ناتج عن حادث إرهابي موضحاً أن جندياً من أفراد نقطة أمنية تابعة للحرس  بمدخل القصر كان يقوم بعملية صيانة لقاذف صاروخي كان بجعبته مما أدى إلى انطلاق المقذوف إلى الجو وأصاب ثلاثة من زملائه’’.

وباشرت سيارات الإسعاف إلى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج ؛ هذا ويرابط عدد كبير من قوات الحرس الرئاسي على مدخلي القصر من اتجاه حقات وصيرة وذلك بعد تفجير بنهاية شهر يناير من العام الماضي ببوابة القصر والذي قتل خلاله أكثر من ثمانية وجرح اثني عشر جندياً من قوات الحرس تبناه تنظيم ’’داعش‘‘..

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram