The Yemen Logo

الحرس الثوري الايراني يرد على اتهامات أمريكية بتهريب صواريخ للحوثيين

الحرس الثوري الايراني يرد على اتهامات أمريكية بتهريب صواريخ للحوثيين

اليمن نت - 15:45 05/11/2017

قال قائد قوات الحرس الثوري ان قواته لا تمتلك امكانيات نقل صواريخ باليستية الى الحوثيين في اليمن.

مؤكدا عدم صحة الاتهامات الامريكية وغيرها بهذا الخصوص.

وحسب قناة الميادين الاخبارية المقربة من حزب الله اللبناني فقد اكد قائد الحرس الثوري الايراني في رد له على اتهامات امريكية سعودية لقواته بنقل صواريخ باليسيتة للحوثيين اليمنيين، أن اليمنيين يصنعون صواريخهم ويطورون مداها بأنفسهم

ونقلت وكالة "مهر" الإيرانية عن جعفري قوله "إن ترامب يكذب كثيرا ويخطأ في أقواله وحساباته، وهذه التهمة أيضا من هذا القبيل"، وذلك في إشارة إلى اتهام الرئيس الأمريكي لإيران بتقديم الصواريخ إلى حركة "أنصار الله".

وأضاف" لا يمكن نقل الصواريخ إلى اليمن أصلا وأن الصواريخ التي تطلق نحو السعودية هي صواريخ يمنية وقد تم إعادة صنعها وترميمها، وبعد أن تم رفع مدى هذه الصواريخ يحاول اليمنيون أن ينتقمون لدماء شهدائهم".

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتهمت تقارير محلية ميليشيا الحوثية بتشديد الرقابة على الاتصالات والتجسس على اليمنيين وتحويل قطاع الاتصالات إلى أداة عسكرية واستخبارية إلى جانب الأموال الضخمة التي يدرها هذا القطاع.

ترغب الإدارة الأميركية، بحسب المطلعين على الملف اليمن، في رؤية فتح محطات أخرى لخطوط الطيران اليمنية

السلام في اليمن ومستقبله، هو قرار استراتيجي، يتخذه في الأساس اليمنيون أنفسهم،

يعود الحديث عن تنظيم القاعدة مجددا إلى المحافظات الجنوبية، وتحديداً أبين وشبوة، بعد شهرين من التحول السياسي في البلاد المتمثل. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram