The Yemen Logo

الجيش يعلن مقتل 23 من مليشيات الحوثي وصالح في معارك بميدي

الجيش يعلن مقتل 23 من مليشيات الحوثي وصالح في معارك بميدي

اليمن نت - 19:29 07/04/2017

أعلنت قوات الجيش، مساء الجمعة مقتل 23 مسلحاً من عناصر ميلشيا الحوثي، في معارك عنيفة في مديرية "ميدي" الساحلية غربي البلاد.

وقال في بيان صادر عن المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة "أن الجيش يضرب حصاراً على المدينة من ثلاثة اتجاهات، ولم يبق لمليشيات الانقلابيين غير الجهة الجنوبية منفذاً صعباً للخروج في ظل سيطرة للجو من قبل طيران التحالف العربي".

وأشار إلى أن "قوات الانقلابيين حاولت استرداد المواقع التي حررها الجيش الوطني فتصدى لهم الأخير، ما أدى لمقتل 13 مسلحاً في قطاع اللواء 82 مشاة، و10 مسلحين في قطاع اللواء الثاني حرس حدود".

وتشهد مدينتا "ميدي" و"حرض" منذ أشهر مواجهات بين الجيش الوطني والمليشيات، التي تسيطر على مدينة "ميدي" الساحلية الاستراتيجية، و مدينة "حرض" منذ نحو عام ونصف.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram