The Yemen Logo

الجيش يعلن إحباط هجوم بحري لمسلحي الحوثي على بلدة الخوخة غربي اليمن

الجيش يعلن إحباط هجوم بحري لمسلحي الحوثي على بلدة الخوخة غربي اليمن

اليمن نت - 18:11 16/03/2018

أعلن الجيش اليمني، اليوم الجمعة، إحباط هجوم بحري لجماعة الحوثي، على بلدة الخوخة غربي اليمن.

وذكر موقع الجيش "سبتمبر نت" أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة، أفشلت هجوما لمسلحي الحوثي باتجاه قرية القطابا، على ساحل مدينة الخوخة.

وبحسب "مصدر عسكري" فإن معارك عنيفة استمرت لساعات بين قوات الجيش الوطني والحوثيين أسفرت عن مقتل كل المسلحين الحوثيين، الذين شاركوا في الهجوم.

وأشار إلى مقاتلات التحالف العربي شنت غارات جوية على مواقع وتجمعات الجماعة، في مديريات الجراحي، وزبيد، استهدفت تعزيزات وآليات قتالية في مزارع بمنطقة الغوادر، في مديرية بيت الفقيه.

ويأتي الهجوم غداة يوم احتفالي نفذه الحراك التهامي والمقاومة، بمناسبة يوم الأرض، 15 مارس، وهي ذكرى تأسيس الحراك التهامي السلمي المطالب بالعدالة الإجتماعية، ومطالب اقتصادية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

عاود المحتجون السودانيون، اليوم الجمعة، التظاهر ضد الانقلاب العسكري في الخرطوم، فيما أطلقت قوات الشرطة السودانية. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إن مليشيات الحوثي ارتكبت أكثر من 2700 خرق للهدنة الأممية، في محافظة تعز وحدها، وذلك. . .

قالت الصحة اليمنية إن 91 ألفا و 844 طفلاً وطفلة دون سن الخامسة بمحافظة مأرب تلقوا جرعة التحصين ضد شلل الأطفال خلال. . .

بدأ آلاف الحجيج في الوصول إلى مدينة مكة المكرمة في السعودية اليوم الجمعة من بين ما يقارب مليون يتوقع أن يؤدوا هذا العام مناسك. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram