The Yemen Logo

الجيش يصد محاولة تسلل شرق تعز ومصرع 7 من المليشيا الانقلابية

الجيش يصد محاولة تسلل شرق تعز ومصرع 7 من المليشيا الانقلابية

اليمن نت - 19:18 09/06/2017

قتل 7 من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية  في مواجهات مع الجيش الوطني غرب مدينة تعز اليوم الجمعة.

وقال مصدر ميداني إن عناصر المليشيا حاولت التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في منطقة الربيعي وتم التصدي لهم ومقتل 7 وإصابة عدد منهم.

هذا وقصفت الميليشيا الانقلابية من مواقع تمركزها في سوفتيل والجند ، الأحياء السكنية في الجحملية وحي الدعوة ونجم عن إصابات عدد من المدنيين تم نقلهم إلى المستشفيات.

وتلقت المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة شرق تعز وخسرت اهم مواقعها التي كانت تتمركز فيها.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتفقت الأمم المتحدة ومليشيا الحوثي أمس الثلاثاء، على البدء بالخطة التشغيلية لاستبدال خزان "صافر" العائم في البحر الأحمر.

أجرى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الصباح، المشاورات التقليدية لتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد حل مجلس الأمة، واستقالة الحكومة برئاسة الشيخ صباح الخالد.

انتقد وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك تدخلات «حزب الله» في أزمة اليمن، وطالب بموقف لبناني «فعلي» بوقف بث فضائيات الحوثيين «التي تستضيفها الضاحية الجنوبية لبيروت» حيث معقل الحزب.

أعلنت لجنة التحاليل المالية التابعة للبنك المركزي التونسي، الثلاثاء، تجميد حسابات بنكية وأرصدة مالية لرئيس حركة "النهضة" راشد الغنوشي و9 أشخاص آخرين.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram