The Yemen Logo

الجيش اليمني يعلن مقتل وجرح 150 حوثيا جنوبي الحُديدة

الجيش اليمني يعلن مقتل وجرح 150 حوثيا جنوبي الحُديدة

اليمن نت - 18:34 17/12/2018

أعلنت القوات الحكومية، في وقت مبكر اليوم الإثنين عن سقوط 150 من مسلحي جماعة الحوثي بين قتيل وجريح، في مواجهات جنوبي محافظة الحديدة غربي اليمن.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة  إن قوات من اللواء ذاته ولواء الزرانيق تصدت لهجوم شنته جماعة الحوثي شرق مدينة الدريهمي.

ووفقا للمركز  تمكنت القوات من قتل وجرح أكثر من 150 من مليشيات الحوثي علاوة على اغتنام اسلحة متنوعة من عتاد الحوثيين إثر تصدي القوات لهجوم شنته المليشيات شرق مدينة الدريهمي بمحافظة الحديدة.

ونقل الموقع عن مصادر ميدانية، إن "مسلحي الحوثي، حاولوا الهجوم بشكل انتحاري في محاولة يائسة لإحراز تقدم، غير أن قوات الجيش تصدت لهم".

وأضافت المصادر، أن "قوات الجيش، استولت على العديد من الأسلحة والذخائر المتوسطة والثقيلة أثناء إفشال الهجوم الحوثي".

وكانت منظمة الأمم المتحدة قد أفادت بوقت سابق اليوم أن سريان وقف إطلاق النار في المحافظة، يبدأ منتصف ليل الإثنين/ الثلاثاء، التزاما باتفاق ستوكهولم، الذي ينص على انسحاب جميع المسلحين من مدينة الحديدة وموانئ المحافظة. -

 

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram