The Yemen Logo

الجيش اليمني يعلن مقتل وإصابة 170 من مسلحي الحوثي في محافظة الضالع

الجيش اليمني يعلن مقتل وإصابة 170 من مسلحي الحوثي في محافظة الضالع

اليمن نت - 21:49 06/05/2019

أعلن الجيش اليمني، اليوم الإثنين، مقتل وإصابة 170 من مسلحي الحوثي في محافظة الضالع، جنوبي البلاد.

ونقل موقع الجيش “سبتمبر نت” عن قائد عسكري مقتل نحو 110، من مسلحي الحوثي بينهم القيادي البارز سلطان هادي محفوظ داوود من منطقة ارحب صنعاء، والعميد منير علي احمد ناجي القحوم من محافظة عمران.

وأضاف القيادي في اللواء 83 مدفعية، المقدم عبده علي القاضي، أن 60 آخرين من مسلحي الحوثي أصيبوا فيما تم تدمير ثلاثة أطقم قتالية للحوثيين، خلال تصدي الجيش لهجمات الحوثيين في عدة قطاعات شمالي مديرية قعطبة.

وأوضح أن الحوثيين ركزوا الهجوم على مناطق، حمران السادة والقاز، وقردح، وتبة السنترال، وريشان، والمبياض، والسبتا، والمنتزه غربي نقيل الشيم بمريس وشمالي مديرية قعطبة.

ومنذ أسابيع تصاعدت المعارك في الضالع بشكل كبير، وتمكنت جماعة الحوثي من السيطرة على مناطق ومديريات واسعة، وسط اتهامات للتحالف بخذلان الجيش والمقاومة هناك، وعمل الإمارات على فكفكة المقاومة ودفعها بقوات موالية لها.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وكالة بلومبرج نشرت تقريراً -نقلته واشنطن بوست- عن الأمير محمد بن سلما يعيد "اليمن نت" نقله إلى العربية.

أشار المصدر الدبلوماسي إلى أن التعيينات الجديدة تؤثر في حرب اليمن، إذ دائماً اعتبرت الحرب غطاء لتمكين الأمير الشاب من خلافة والدة.

قالت شركة "نورد ستريم إيه جي"، مشغل خط أنابيب نورد ستريم 1 من روسيا إلى ألمانيا، إن نظام خطوط الأنابيب تحت بحر البلطيق تعرض. . .

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس الوزراء.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram