The Yemen Logo

الجيش اليمني يعلن محاصرة مركز مديرية "كتاف" من ثلاثة محاور شمالي غرب "صعدة"

الجيش اليمني يعلن محاصرة مركز مديرية "كتاف" من ثلاثة محاور شمالي غرب "صعدة"

اليمن نت - 21:10 11/04/2018

 

أكد قائد عسكري يمني، اليوم الأربعاء، إن قوات الجيش الوطني، تحاصر مركز مديرية كتاف من ثلاثة محاور.

وقال قائد اللواء 143العميد ذياب القبلي إن قوات الجيش الوطني تحاصر الحوثيين في مركز مديرية كتاف من ثلاثة محاور،وتخوض معها معارك ضارية منذ انطلاق العمليات العسكرية السبت الماضي.

ونقل موقع الجيش اليمني "سبتمبر نت" عن القبلي قوله، إن الجيش خلال المعارك سيطر على “التبة الفرع” و”جناح الصقر” في الجبهة الشمالية لمديرية كتاف.

وأكد ان قوات الجيش كبدت الحوثيين خسائر فادحة بالأرواح والعتاد ,وأسرت 5 من عناصرها في وادي العطفين والصوح المقابل لمركز المديرية.

ولفت الى ان قوات الجيش في كتاف تتمتع بروح معنوية عالية وتنسيق وترابط عاليين بين مختلف الوحدات العسكرية  المشاركة في العملية.

ووفقا لموقع الجيش اليمني، قتل أكثر من 20 حوثيا في معارك اليوم أصيب آخرين في المعارك التي دارت في كتاف شمالي غرب محافظة صعدة.

 

 

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram