The Yemen Logo

الجيش اليمني يعلن تحرير مواقع جديدة بمحافظة الجوف

الجيش اليمني يعلن تحرير مواقع جديدة بمحافظة الجوف

اليمن نت - 15:36 04/11/2020

اليمن نت _ متابعات

أعلن الجيش اليمني، اليوم الأربعاء، تحرير وتأمين مواقع مهمة شمال معسكر الخنجر الاستراتيجي، شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

ونقل موقع "سبتمبر نت" عن قائد المحور الشمالي، قائد اللواء الأول، حرس الحدود، العميد هيكل حنتف إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة تمكنت من تحرير وتأمين مواقع خليف الأوعال، وشعب الدشيوان، وشعب الدقيقة، ذات الأهمية الاستراتيجية شمالي معسكر الخنجر، بعد معارك شرسة مع المليشيات الحوثية المتمردة، المدعومة من إيران.

وأوضح العميد حنتف أن المعارك العسكرية والضربات الجوية أسفرت عن مصرع العشرات من عناصر المليشيا المتمردة، وجرح آخرون، فيما تم إعطاب وتدمير عربات وآليات ومعدات قتالية تابعة للمليشيات.

ويواصل الجيش، والمقاومة الشعبية، مسنوداً بمقاتلات تحالف دعم الشرعية، تقدمه وتحقيق انتصارات نوعية في محاور محافظة الجوف، وسط هزائم وخسائر كبيرة للمليشيات الحوثية في عتادها والأرواح. بحسب سبتمبر نت.

وأعلن الجيش اليمني مقتل وإصابة أكثر من 100 حوثي، خلال الأيام الماضية، بمحافظة الجوف، فضلا عن عشرات الأسرى.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram