The Yemen Logo

ضبط شحنة أسلحة متنوعة في الضالع كانت في طريقها إلى المخا

ضبط شحنة أسلحة متنوعة في الضالع كانت في طريقها إلى المخا

اليمن نت - 08:36 16/02/2018

تمكن الجيش اليمني من ضبط شحنة أسلحة في منطقة سناح في محافظة الضالع كانت في طريقها إلى المخا.

ونقل موقع الجيش اليمني"سبتمبر نت" أن أفراد نقطة الكتيبة السابعة باللواء٣٣مدرع ألقوا القبض على شحنة أسلحة بداخل سيارة تحمل على متنها قات.

وقال قائد الكتيبة العقيد طاهر مسعد العقلة "ان افراد النقطة الواقعة بين مدينة قعطبة، جنوبا وبين منطقة سناح، شمالا، تمكنوا من القاء القبض على شحنة سلاح نوع مسدسات في سيارة هايلوكس موديل2014، الخميس".

وبحسب العقيد العقلة فان الأسلحة كانت موضوعة تحت اكياس القات بداخل السيارة اثناء قدومها من محافظة اب، باتجاه المخا.

وأوضح العقيد العقلة أنه تم العثور على كمية من المسدسات والذخائربين أكياس القات, وعددها٤٠مسدسا ثلاثة انواع، روسي، وأسباني، وكاتم الصوت، إضافة إلى أكثر من2000طلقة رصاص.

وأشار الى ان سائق السيارة ومرافقة من ابناء محافظة اب، وأنهم تحت رهن التحقيق لكشف ومعرفة الجهة التي تستورد الأسلحة اليها ومن يقف وراءها.

وتابع "لن نسمح لموردين السلاح العبور الى المحافظات المحررة بهذه الطريقة، مؤكدا ان عملية تهريب الأسلحة ظاهرة خطيرة بدأت تنتشر عبر طرق عدة، غير أن قوات الجيش الوطني لهم بالمرصاد".

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram