The Yemen Logo

الجيش اليمني يصد هجوما للحوثيين على معسكر استراتيجي في مأرب

الجيش اليمني يصد هجوما للحوثيين على معسكر استراتيجي في مأرب

اليمن نت - 23:40 17/03/2020

اليمن نت - متابعة خاصة:

تمكنت قوات الجيش اليمني، الثلاثاء، من صد هجوم عنيف للحوثيين على معسكر كوفل الاستراتيجي، في محافظة مأرب شرقي اليمن.

وقالت مصادر عسكرية إن مسلحي الحوثي، شنوا هجوماً عنيفاً مصحوباً بقصف كثيف مكنهم من الوصول إلى محيط معسكر كوفل الإستراتيجي، قبل أن تتمكن قوات الجيش ورجال القبائل من صد الهجوم وأسر وقتل عدد من المهاجمين.

وفي وقت لاحق، أعلن الجيش اليمني، الثلاثاء، مقتل 80 من مسلحي جماعة "الحوثي"، في معارك مع القوات الحكومية بمحافظتي مأرب والبيضاء.

ونقل المركز الإعلامي للجيش عن قائد اللواء 117 مشاه في البيضاء، حسين النقح، قوله، إن "الجيش كسر هجومًا للمليشيات (الحوثيين) في منطقة قانية (شرقي البيضاء)"، ما خلف 60 قتيلًا وعشرات الجرحى من مسلحي الجماعة، إضافة إلى أسر آخرين، واغتنام كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة".

ونقل المركز، في بيان آخر، عن مصدر عسكري مقتل 20 من مسلحي الجماعة بنيران القوات الحكومية، ومقاتلات التحالف العربي، في مديرية صرواح غربي مأرب.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

عاود المحتجون السودانيون، اليوم الجمعة، التظاهر ضد الانقلاب العسكري في الخرطوم، فيما أطلقت قوات الشرطة السودانية. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إن مليشيات الحوثي ارتكبت أكثر من 2700 خرق للهدنة الأممية، في محافظة تعز وحدها، وذلك. . .

قالت الصحة اليمنية إن 91 ألفا و 844 طفلاً وطفلة دون سن الخامسة بمحافظة مأرب تلقوا جرعة التحصين ضد شلل الأطفال خلال. . .

بدأ آلاف الحجيج في الوصول إلى مدينة مكة المكرمة في السعودية اليوم الجمعة من بين ما يقارب مليون يتوقع أن يؤدوا هذا العام مناسك. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram