The Yemen Logo

الجيش اليمني يتقدم نحو مديرية الحشوة بصعدة ومعارك عنيفة بالضالع

الجيش اليمني يتقدم نحو مديرية الحشوة بصعدة ومعارك عنيفة بالضالع

اليمن نت - 16:15 04/05/2019

أعلنت قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف، اليوم السبت، تحقيق تقدم ميداني أكثر من خمسة كم باتجاه عمق مديرية الحشوة بصعدة لليوم الثاني على التوالي بصعدة.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش الوطني شنت هجومًا مباغتًا تمكنت خلاله من تحرير سلسلة جبال سمر وثيبة الاستراتيجية بمديرية الحشوة، إضافة إلى تأمين مواقع أخرى كانت قوات الجيش قد حررتها في وقت سابق.

وأكد المصدر أن قوات الجيش تقدمت أكثر من ٥ كم وتواصل التقدم باتجاه عمق مديرية الحشوة.. مؤكداً أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات الانقلابية إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية.

كما دارت معارك عنيفة، شمال وغرب قعطبة وحجر بمحافظة الضالع، عقب هجوم حوثي واسع من أربع محاور بمنطقة حجر غرب قعطبة بمحافظة الضالع.

وتصدت قوات الجيش والمقاومة لزحف الحوثيين، أسفر عن سقوط 7 من الحوثيين ومقتل اثنين من أفراد الجيش.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram