The Yemen Logo

الجيش اليمني: قواتنا انتصرت في مختلف الجبهات وأفشلت كل مخططات المليشيا

الجيش اليمني: قواتنا انتصرت في مختلف الجبهات وأفشلت كل مخططات المليشيا

اليمن نت - 07:41 11/03/2021

اليمن نت- غرفة الأخبار

قال المتحدث الرسمي بأسم الجيش اليمني العميد ركن عبده مجلي، أن قوات الجيش الوطني انتصرت في مختلف الجبهات القتالية ضد مليشيا الحوثي وأفشلت كل مخططاتها.

وأوضح مجلي في إيجازه الصحفي، أن "العمليات العسكرية القتالية للجيش في مختلف المناطق والمحاور والجبهات أثمرت انتصارات عظيمة، وأفشلت كل مخططات المليشيات الحوثية الانقلابية، وخاصةً في جبهات (تعز ومأرب والجوف) التي دارت فيها معارك قتالية، وعمليات هجومية ودفاعية، تمكنت فيها قواتنا المسلحة من التحرير والسيطرة على مواقع هامة وحاكمة".

وأضاف أن قوات الجيش والمقاومة في محافظات الجوف والضالع والبيضاء وصنعاء أيضا واصلت عملياتها النوعية التي حققت من خلالها تقدمات نوعية، والقضاء على التسللات الحوثية، وإلحاق الخسائر المادية والبشرية في صفوفها.

ووصف ناطق الجيش المعارك التي يخوضها الجيش والمقاومة الشعبية في جبهات مأرب بأنها ملاحم بطولية. مشيراً إلى أن قوات الجيش ألحقت الهزائم المتلاحقة بالمليشيا في جبهات (مراد وصرواح وهيلان والمشجح والمخدرة والكسارة)، وبدعم من طيران تحالف دعم الشرعية.

وأشار إلى أن "مليشيا الحوثي ما زالت تستهدف المدنيين في محافظة مأرب التي تحتضن ملايين النازحين المشردين مع استمرار اعتداءاتها ضد أبناء تعز والحديدة والجوف والضالع والبيضاء".

وتابع: "كلها ممارسات إجرامية إرهابية تكشف عن حقد وعداوة المليشيات الحوثية لكل ما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار والسلام لليمن واليمنيين، وما تمثّله من خطر دائم على اليمن والمنطقة والإقليم وارتهانها لتنفيذ الأجندة الإيرانية التخريبية والإرهابي".

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram