The Yemen Logo

الجيش الوطني يعلن تحرير جبلين استراتيجيين غربي تعز

الجيش الوطني يعلن تحرير جبلين استراتيجيين غربي تعز

اليمن نت - 20:22 12/03/2021

اليمن نت _ غرفة الأخبار

قال الجيش الوطني إنه تمكن اليوم الجمعة من تحرير مواقع وجبال حاكمة في جبهة البرح، بمديرية مقبنة، غربي محافظة تعز.

وقال مصدر عسكري لـ “سبتمبر نت” إن الجيش تمكن من تحرير جبلي “الأعراف والزهيب” وأن المواجهات مستمرة، في السلسلة الجبلية المطلة على منطقة البرح.

وأضاف أن مدفعية الجيش، تمكنت من تدمير ثكنات المليشيا في جبل العرف، وسقوط العشرات من عناصر المليشيا بين قتلى وجرحى.

وفي وقت سابق، اليوم الجمعة، أطلقت قوات الجيش عملية عسكرية تمكنت خلالها من السيطرة على عدة قرى في مديرية عبس بمحافظة حجة، شمال غربي اليمن.

ومطلع مارس الجاري، شن الجيش الوطني هجوماً واسعاً على مواقع مليشيات الحوثي، في منطقتي الكدحة ومقبنة غربي تعز، تمكن خلاله من استعادة السيطرة على مساحات واسعة، والتحم بالقوات المشتركة في الساحل الغربي.

وأعلن محافظ تعز نبيل شمسان، الخميس، التعبئة العامة وحشد كافة الإمكانات البشرية والمادية لدعم ومساندة الجيش لمعركة تحرير تعز.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram