The Yemen Logo

الجيش الوطني يعثر على كميات من الأسلحة والاجهزة المتطورة جنوب الحديدة

الجيش الوطني يعثر على كميات من الأسلحة والاجهزة المتطورة جنوب الحديدة

اليمن نت - 15:27 30/01/2018

قالت مصادر عسكرية ,اليوم الثلاثاء, أن قوات الجيش الوطني استولت على كميات كبيرة من الاسلحة والاجهزة المتطورة وصاروخ قصير المدى بمديرية حيس جنوبي محافظة الحديدة

وأوضحت المصادر أن الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة التهامية واصلت عمليتها العسكرية الرامية والتي اعلنت عنها الجمعة الماضية من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

ونقل موقع الجيش اليمني "سبتمبر نت" عن ركن التوجيه المعنوي في المقاومة التهامية أيمن جرمش قوله أن "قوات الجيش الوطني والمقاومة مشطت اليوم عددا من المناطق التي حررتها خلال الايام الماضية في حيس".

وأضاف أن قوات الجيش والمقاومة عثرت على حقل من العبوات الناسفة شرقي منطقة الزهاري وأجهزة تحكم عن بعد كانت موجوده في مخزن تستخدمه المليشيا بالقرب من ذلك الحقل.

واكد ان الاسلحة عثر عليها خلال عملية نزع الالغام التي ينفذها فريق مختص في نزع تلك العبوات التي زرعتها المليشيا الحوثية.

وافاد ان الصاروخ قصير المدى والذي تطلق عليه المليشيا “قاهر1” عثر عليه في احد مزارع الزهاري بعد تلقي معلومات تفيد بمكان وجودة لافتا الى انه ستسلم كافة الاسلحة التي عثر عليها لقيادة الجيش الوطني والتحالف العربي.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram