The Yemen Logo

الجيش الوطني يستعيد السيطرة على مواقع جديدة في البيضاء

الجيش الوطني يستعيد السيطرة على مواقع جديدة في البيضاء

غرفة الأخبار - 05:14 22/07/2021

قالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش والمقاومة تمكنت استعادة السيطرة على بعض المواقع في مديرية نعمان بمحافظة البيضاء، عقب معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي.

وبحسب ما أفاد به المتحدث باسم المقاومة عامر الحميقاني، أن قوات الجيش مسنودة برجال القبائل استعادت بعض المواقع في منطقة الجريبات آل عواض، بعد يوم من سيطرة المليشيا عليها، مؤكداً تمكن المقاومة من أسر اثني عشر حوثيا خلال المواجهات.

وفي وقت سابق دفعت قوات الجيش بتعزيزات عسكرية من محوري بيحان وعتق، وذلك عقب هجوم حوثي أفضى إلى السيطرة على بعض المواقع في مديرية نعمان.

وتتواصل المعارك في جبهة الحازمية بين الجيش المسنود بالمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي من جهة أخرى وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين.

وقال مصدر ميداني، إن المقاومة باتت على مشارف منطقتي عوين والضحاكي.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

ساعات انقطاع التيار وصلت إلى ثلاث ساعات ونصف مقابل ساعتي تشغيل

مليشيا الحوثي صعدت مؤخرا بشكل لافت عمليات قمع النساء والتضييق عليهن عبر عدد من الإجراءات

"من بعدما تدخلوا المفرق؛ حوالي 80 بالمئة من الطريق إسفلت، والباقي فرعي معبّد"؛ هكذا وصف لنا صديقنا الطريق إلى قريته قبل أيام من زفافه، بهدف. . .

منذُ اختطاف زكريا قبل خمسة أعوام مازالت أسرته تنتظر عودته إلى المنزل، لأنها تعرفه كما تعرفه عدن كلها، رجل الخير والبر والإحسان خدوما لمجتمعه ومدينته. 

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram