The Yemen Logo

الجوف.. الجيش اليمني يحرر كامل جبهة "النضود" ويتقدم نحو "بئر المرازيق"

الجوف.. الجيش اليمني يحرر كامل جبهة "النضود" ويتقدم نحو "بئر المرازيق"

اليمن نت - 19:34 09/10/2020

اليمن نت _ متابعات خاصة

حررت قوات الجيش اليمني، مسنودة برجال القبائل وطيران التحالف، اليوم الجمعة، جبهة النضود بالكامل، بمديرية خب والشعف محافظة الجوف.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، عن مصدر عسكري، إن الجيش الوطني حرر جميع المواقع بجبهة النضود بالكامل بعد هجوم عسكري شنه على المليشيات الحوثية.

وأشار المصدر إلى أن المعارك انتقلت من جبهة النضود بالريان الى منطقة بئر المرازيق، وسط سقوط عدد كبير من المليشيات.

ولفت المصدر، إلى أن طيران التحالف العربي، استهدف عدد من الاليات والأطقم التابعة للمليشيات الحوثية.

إضافة لذلك؛ استهدفت مقاتلات التحالف، اليوم الجمعة، تعزيزات حوثية جنوب غربي محافظة مأرب، وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وذكر موقع (سبتمبر نت) أن مقاتلات التحالف العربي رصدت تعزيزات للمليشيا الحوثية في سائلة رحبة، وقامت باستهدافها بالعديد من الغارات الجوية، خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.

بالتزامن، قصفت المقاتلات بعدة غارات جوية مواقع وتجمعات وآليات للمليشيا الحوثية في مديرية ماهلية، وفي مديرية صرواح، غربي المحافظة.

ولليوم الرابع على التوالي، تتواصل المعارك بين الحوثيين، والقوات الحكومية، التي تمكنت من استعادة عدة مواقع، بينها معسكر الخنجر الاستراتيجي، في الجوف.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram