The Yemen Logo

التحالف يعترض مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون على خميس مشيط

التحالف يعترض مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون على خميس مشيط

غرفة الأخبار - 05:38 25/06/2021

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الجمعة)، اعتراض الدفاعات الجوية السعودية وتدميرها طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

وأكد التحالف، استمرار محاولات المليشيا الحوثيه وتعمدها استهداف المدنيين والاعيان المدنية، مشيراً إلى اتخاذه الإجراءات العملياتية لحماية المدنيين والتعامل مع التهديد الوشيك.

والجمعة قالت ليز ثروسل المتحدثة باسم مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان، في بيان، إن جماعة الحوثي شنّت 128 ضربة بطائرات مسيّرة، وأطلقت 31 صاروخا باليستيا على السعودية، منذ بداية العام الجاري.

واعتاد الحوثيون إعلان إطلاق صواريخ باليستية ومقذوفات ومسيّرات على مناطق سعودية، مقابل إعلانات من التحالف الذي تقوده المملكة، عن إحباط هذه الهجمات.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

أدى تراجع العملة اليمنية بشكل غير مسبوق في تاريخها، إلى ارتفاع حاد في الأسعار، وسط عجز ملحوظ في وضع حلول لوقف التدهور في بلد يواجه أزمات إنسانية ومعيشية صعبة. والثلاثاء من الأسبوع الماضي، تراجع الريال اليمني إلى مستوى قياسي جديد في المناطق الواقعة تحت سلطة الحكومة، حيث بات سعر الدولار يساوي 1015 ريالا يمنيا. بينما […]

أعلن الجيش المصري -في بيان له- مقتل 8 من أفراده و89 مسلحا في مواجهات بشمال محافظة سيناء، شمال شرقي البلاد.

قالت مصادر أمنية لموقع "اليمن نت" إن قائد اللواء الثاني حماية طرق العميد "عبدالواحد دوكر الحداد" قتل اليوم الإثنين إثر مواجهات مع عناصر تخريبية حاولت استحداث مواقع لها في منطقة "العرقين" بالقرب من الخط الدولي شمالي محافظة مأرب.

التضامن الكبير جاء بعد تسليط الضوء من قبل العديد من وسائل الإعلام الأميركية على بطولة الأب راي، الذي ألقى بنفسه وسط منزله المحترق في محاولة منه لإنقاذ ابنتيه التوأم، البالغتين من العمر 18 شهراً.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram