The Yemen Logo

التحالف العربي ينقل فريقاً طبياً الى محافظة حضرموت

التحالف العربي ينقل فريقاً طبياً الى محافظة حضرموت

اليمن نت - 11:50 15/04/2018

نقلت قوات التحالف العربي ،اليوم الأحد، الفريق الطبي لمنظمة البلسم الدولية إلى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت شرقي اليمن.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس" فإن الفريق سيقوم بعلاج المصابين بأمراض القلب في اليمن، إلى جانب إجراء عدد من جراحات القلب والقسطرة وتوفير الاحتياجات الطبية اللازمة لهذا الغرض.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمنظمة البلسم الدولية الدكتور عماد بن عبد الله بخاري في تصريح له اليوم إنه نظرًا لما يتمتع به فريق منظمة البلسم الطبي من خبرة عالية في مجال أمراض وجراحات القلب، فقد تواصل معنا المسؤولون في وزارة الصحة اليمنية ومركز نبض الحياة بمدينة المكلا، مبدين حاجتهم لحضور كادر طبي مؤهل إلى داخل اليمن لمعاينة ومعالجة عدد كبير من مرضى القلب.

وأضاف قائلاً " وبالتواصل مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة، وجدنا منهم التفاعل السريع في تقديم الدعم اللوجستى لفريقنا الطبي، لنقله إلى داخل اليمن".

وأشار الرئيس التنفيذي لمنظمة البلسم الدولية، الى أن الفريق يهدف خلال هذه الزيارة إلى علاج 300 مريض، تتفاوت حالاتهم ما بين عمليات قلب مفتوح وقسطرة، بالإضافة إلى معاينة وعلاج المراجعين للعيادات الخارجية لمركز نبض في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتهمت تقارير محلية ميليشيا الحوثية بتشديد الرقابة على الاتصالات والتجسس على اليمنيين وتحويل قطاع الاتصالات إلى أداة عسكرية واستخبارية إلى جانب الأموال الضخمة التي يدرها هذا القطاع.

ترغب الإدارة الأميركية، بحسب المطلعين على الملف اليمن، في رؤية فتح محطات أخرى لخطوط الطيران اليمنية

السلام في اليمن ومستقبله، هو قرار استراتيجي، يتخذه في الأساس اليمنيون أنفسهم،

يعود الحديث عن تنظيم القاعدة مجددا إلى المحافظات الجنوبية، وتحديداً أبين وشبوة، بعد شهرين من التحول السياسي في البلاد المتمثل. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram