The Yemen Logo

التحالف العربي يشن سلسلة غارات جوية على أربع محافظات يمنية

التحالف العربي يشن سلسلة غارات جوية على أربع محافظات يمنية

اليمن نت - 08:07 11/03/2021

اليمن نت- غرفة الأخبار

شنت مقاتلات التحالف العربي، أمس الأربعاء، سلسلة غارات جوية على مواقع لمليشيا الحوثي في أربع محافظات يمنية.

ووفقاً لقناة "المسيرة" التابعة للحوثيين، فإن "طيران التحالف العربي شن 14 غارة على محافظة مأرب، توزعت بـ 10 غارات على مديرية صِرواح غربي مأرب، و4 أخرى على مديريات رحبة وجبل مراد وماهلية وحريب جنوبي المحافظة".

وأضافت أن"التحالف جدد قصفه الجوي على العاصمة صنعاء وضواحيها، إذ نفذ ثلاث غارات على مركز أبو نشطان العلمي في مديرية أرحب شمالي صنعاء، واستهدف بغارتين منطقة بيت نعم وشبكة الاتصالات في منطقة المحجر بمديرية همدان غربي صنعاء".

وعاود طيران التحالف بغارتين استهداف حي النهضة، الذي يضم معسكر سلاح الصيانة شمالي العاصمة صنعاء، بعد ساعات من غارات مماثلة على المنشأة العسكرية ذاتها.

كما تعرضت محافظة البيضاء وسط اليمن، إلى 4 غارات جوية نفذها التحالف على مديرية السوادية شمالي البيضاء، في حين استهدفت غارتان مديرية الظاهر جنوب غربي محافظة صعدة شمال غربي اليمن، حسب "المسيرة".

انشر الخبر :

اخر الأخبار

عاود المحتجون السودانيون، اليوم الجمعة، التظاهر ضد الانقلاب العسكري في الخرطوم، فيما أطلقت قوات الشرطة السودانية. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إن مليشيات الحوثي ارتكبت أكثر من 2700 خرق للهدنة الأممية، في محافظة تعز وحدها، وذلك. . .

قالت الصحة اليمنية إن 91 ألفا و 844 طفلاً وطفلة دون سن الخامسة بمحافظة مأرب تلقوا جرعة التحصين ضد شلل الأطفال خلال. . .

بدأ آلاف الحجيج في الوصول إلى مدينة مكة المكرمة في السعودية اليوم الجمعة من بين ما يقارب مليون يتوقع أن يؤدوا هذا العام مناسك. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram