The Yemen Logo

البيضاء: مليشيا الحوثي تعذب أحد الأسرى بطريقة وحشية حتى الموت

البيضاء: مليشيا الحوثي تعذب أحد الأسرى بطريقة وحشية حتى الموت

اليمن نت - 07:18 11/08/2020

اليمن نت- متابعة خاصة

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية على تعذيب أحد الأسرى من قوات الجيش الوطني، بطريقة بشعة ومروعة حتى الموت في محافظة البيضاء.

وقالت مصادر محلية أن ميلشيا الحوثي اقدمت على تعذيب الاسير الجندي عبد الحافظ عبد الرب الطاهري من ابناء مديرية الطفة بالبيضاء، وقامت المليشيا باحراق جسده وقطع لسانه وانفه واذنيه وفقع عينيه، بعد أسره اثناء المعركة في مديرية ردمان في 18 يونيو الماضي.

وتظهر صورة الجندي الاسير آثار التعذيب الوحشي الذي تعرض له على يد المليشيات الحوثية، حيث تظهر تفاصيل الجريمة كاملة، بجسد محروق وأعضاء تعرضت للتقطيع والطعنات بمختلف جسده.

ولاقت هذه الجريمة الوحشية التي ارتكبتها مليشيات الحوثي بحق الأسير الطاهري ادانات واسعة من منظمات حقوقية محلية واصفة ما ارتكبته المليشيا بحق الأسير بـ "العمل الإجرامي".

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram