The Yemen Logo

البحرية الأمريكية تعلن ضبط مخدرات بقيمة 20 مليون دولار في خليج عدن

البحرية الأمريكية تعلن ضبط مخدرات بقيمة 20 مليون دولار في خليج عدن

اليمن نت - 23:33 23/11/2022

أعلنت البحرية الأمريكية مصادرة ما يقدر بنحو 20 مليون دولار من المخدرات من سفينة صيد أثناء قيامها بدوريات في خليج عدن، في 22 نوفمبر.

وأفادت: اعترضت USS Nitze (DDG 94) 2200 كجم من الحشيش و330 كجم من الميثامفيتامين أثناء عبور سفينة الصيد المياه الدولية.

وكانت نيتز تعمل في دعم فرقة العمل المشتركة 153، التي أنشأتها القوات البحرية المشتركة في أبريل لتعزيز التعاون متعدد الجنسيات في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن.

وقال النقيب بالبحرية الأمريكية روبرت فرانسيس، عميد CTF 153: "أنا فخور بالجهود البارزة التي بذلتها نيتز لدعم مهمتنا". خليج عدن، وضبط المخدرات الكبير هذا يظهر التزامنا بفعل ذلك بالضبط ".

CTF 153 هي واحدة من أربع فرق عمل تم تنظيمها في إطار القوات البحرية المشتركة ، وهي أكبر شراكة بحرية دولية في العالم تتكون من 34 دولة عضو. تعمل فرق العمل متعددة الجنسيات في جميع أنحاء الشرق الأوسط لتعزيز النظام الدولي القائم على القواعد في البحر.

ووفقا للبحرية: على مدى العامين الماضيين، صادرت القوات البحرية المشتركة ما يقرب من 900 مليون دولار من المخدرات أثناء قيامها بدوريات في المياه الدولية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قالت وكالة أنباء سبأ الرسمية إن أعضاء في مجلس القيادة الرئاسي قدموا، اليوم السبت، مقترحات بمعاقبة قيادات مليشيات الحوثي. . .

سقط المنتخب التونسي، اليوم السبت، بشكل مخيب أمام أستراليا بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال. . .

بات منتخب قطر المضيف أوّل المودعين في مونديال 2022 لكرة القدم، اليوم الجمعة، بعدما مُني بخسارة ثانية توالياً وهذه المرة أمام. . .

أقرت مجموعة العمل المالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENAFATF)، اليوم الجمعة، اختيار اليمن نائبا لرئيس المجموعة. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram