The Yemen Logo

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مخيم جنين ويهاجم الفلسطينيين بوابل من الرصاص

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مخيم جنين ويهاجم الفلسطينيين بوابل من الرصاص

اليمن نت - 11:33 13/05/2022

اقتحم الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة مدينة جنين، ما تسبب في إصابة ثلاثة فلسطينيين إثر وقوع اشتباكات مع جنود الاحتلال، فيما أصيب فلسطيني آخر بمدينة البيرة وسط الضفة الغربية.

إذ قال تلفزيون فلسطين (حكومي) إن إصابة بالرصاص الحي وصلت مستشفى ابن سينا التخصصي في مدينة جنين وجارٍ تقييم حالتها، بعد اقتحام الجيش الإسرائيلي للمدينة.

التلفزيون أضاف أن قناصة الجيش الإسرائيلي اعتلوا أسطح المنازل المجاورة لمخيم جنين، ويحاصرون أحد المنازل.

فيما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بإصابة الأسير المحرر داوود الزبيدي شقيق الأسير زكريا برصاص قناص إسرائيلي في مخيم جنين.

كما أشارت وسائل الإعلام إلى أن قوات الاحتلال أطلقت قذائف على منزل عائلة الدبعي في مخيم جنين لإجبارهم على تسليم أنفسهم.

من جهتها، قالت إذاعة صوت فلسطين (حكومية) إن الجيش الإسرائيلي أطلق النار على شاب فلسطيني شمال شرق مدينة البيرة (وسط)، دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

بدوره، قال الجيش الإسرائيلي، في بيان، إن قواته نفذت خلال الساعات الماضية "عمليات استباقية ووقائية في الضفة الغربية"، دون مزيد من التفاصيل.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

سقط المنتخب السعودي، اليوم السبت، بهدفين نظيفين أمام بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال قطر على استاد. . .

قالت وكالة أنباء سبأ الرسمية إن أعضاء في مجلس القيادة الرئاسي قدموا، اليوم السبت، مقترحات بمعاقبة قيادات مليشيات الحوثي. . .

سقط المنتخب التونسي، اليوم السبت، بشكل مخيب أمام أستراليا بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال. . .

بات منتخب قطر المضيف أوّل المودعين في مونديال 2022 لكرة القدم، اليوم الجمعة، بعدما مُني بخسارة ثانية توالياً وهذه المرة أمام. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram