The Yemen Logo

الاتحاد اليمني لكرة القدم يبدأ خطة تطوير الحكام

الاتحاد اليمني لكرة القدم يبدأ خطة تطوير الحكام

غرفة الأخبار - 18:00 27/06/2021

بدأت في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، اليوم الأحد، دورة متقدمة لحكام اليمن، تهدف إلى ترفيع الحكام في المستويات المختلفة، بعد خضوعهم للاختبارات البدنية والكتابية.

وبحسب موقع "كوورة" الرياضي: تقام الدورة بمشاركة 35 حكما من عدة محافظات، وستقام خلال الفترة من 27 إلى 30 يونيو/ حزيران الجاري، على فترتين صباحية ومسائية، بملعب الشهيد الحبيشي.

وذلك ضمن خطة يسعى من خلالها الاتحاد اليمني لكرة القدم، للحفاظ على استمرار جاهزية الحكام وتطويرهم، استعدادا للعودة القريبة للمسابقات المحلية الرسمية المتوقفة منذ نحو 7 سنوات.

وتعد الدورة معتمدة من الاتحادين الآسيوي والدولي "فيفا"، ويحاضر فيها المحاضر الدولي أحمد قائد، رئيس اللجنة العليا للحكام بالاتحاد اليمني لكرة القدم.

وحضر افتتاح الدورة حسن عبد ربه عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم، وقيادة فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالعاصمة المؤقتة عدن.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

سادت حالة من الحزن والاستياء القطاعَ الطبي في مصر بعد وفاة الطبيب الشاب "نبيل عادل سيدار" -وهو طبيب جراحة مقيم- إثر إصابته. . .

شددت على أهمية أخذ الاعتبار المتجدد باتخاذ إجراءات مبكرة ضد الفيضانات على جميع المستويات كونها مسألة عاجلة.

جاء ذلك في حديثه مع نظيره البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني في العاصمة الأردنية عمان.

غادرت، اليوم الثلاثاء، أول سفينة تابعة للأمم المتحدة لنقل الحبوب الأوكرانية ميناء بيفديني في جنوب أوكرانيا، متّجهة إلى إفريقيا. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram