The Yemen Logo

الإمارات والبحرين تتأهلان بصعوبة لثمن نهائي بطولة آسيا

الإمارات والبحرين تتأهلان بصعوبة لثمن نهائي بطولة آسيا

اليمن نت - 19:10 14/01/2019

تأهل منتخبا الإمارات والبحرين، اليوم الإثنين، لثمن نهائي بطولة كأس آسيا 2019م، المقامة في الإمارات.

وسيطر التعادل الإيجابي (1-1) على مباراة المنتخب الإماراتي مع نظيره التايلاندي، بملعب هزاع بن زايد، في الجولة الختامية للمجموعة الأولى بكأس آسيا 2019.

وبهذه النتيجة، تصدر منتخب الإمارات المجموعة الأولى، بعدما رفع رصيده لـ5 نقاط تأهل بهم للدور الثاني، فيما حل منتخب تايلاند ثانيًا برصيد 4 نقاط، متفوقًا على البحرين بنفس الرصيد بعد فوزها على الهند (1-0).

من جانبه حقق منتخب البحرين فوزًا ثمينًا على الهند (1-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على إستاد نادي الشارقة، في ختام منافسات المجموعة الأولى لنهائيات كأس آسيا.

أحرز هدف الفوز للبحرين لاعبه جمال راشد من ركلة جزاء في الوقت القاتل بالدقيقة "90+1"، ورفع منتخب البحرين، رصيده إلى 4 نقاط معلنًا تأهله للدور الثاني، فيما توقف رصيد الهند عند "3" نقاط وودعت البطولة من الدور الأول.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قالت جمعية مناصرة للمودعين إن لبنانيا غير مسلح تمكن من سحب ما يقرب من 12 ألف دولار نقدا من حسابه المصرفي، على الرغم من. . .

حمل الاتحاد الأوروبي مليشيات الحوثي، ضمنياً، مسؤولية فشل تمديد الهدنة الأممية، داعياً إياهم إلى إظهار التزام حقيقي بالسلام في. . .

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، جمهورية ألمانيا إلى ممارسة المزيد من الضغوط على مليشيات الحوثي. . .

اتهم مصدر في الحكومة اليمنية مليشيات الحوثي بافتعال التعقيدات من أجل إفشال تمديد الهدنة اليمنية، التي انتهت مساء أمس الأحد. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram