The Yemen Logo

الإمارات تطلق حملة تحريض وتشويه ضد صحفيين ومسؤولين يمنيين معارضين لها

الإمارات تطلق حملة تحريض وتشويه ضد صحفيين ومسؤولين يمنيين معارضين لها

اليمن نت - 12:11 31/05/2019

اطلقت وسائل إعلام تابعة لدولة الإمارات, حملة تحريض وتشويه ضد صحفيين ومسؤولين يمنيين على خلفية مواقفهم المناهضة لها في اليمن.

ونشرت جريدة "الفجر" الممولة من دولة الإمارات, بطائق تعريفية لكلا من مستشار وزير الإعلام مختار الرحبي والإعلامي وأحمد الشلفي والصحفي سمير النمري والصحفي انيس منصور.

 واتهمت الجريدة الصحفيين اليمنيين بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين والتي وتصنفها ضمن الجماعات الإرهابية, وتلقي الدعم من قطر والناشطة توكل كرمان والعمل ضد التحالف السعودي الإماراتي في اليمن.

وفي تعليق له على الحملة التي تستهدفه قال سمير النمري في منشور له على "فيسبوك" أن "التحريض الذي تمارسه وسائل التواصل الممولة من الإمارات لن يثنينا عن مواصلة كشف جرائمها في اليمن وممارساتها العبثية".

 

وتأتي هذه الحملة بالتزامن مع رفض السلطه المحلية في جزيرة ارخبيل سقطرى تفريغ باخرة إماراتية تحمل معدات وأسلحة عسكرية كانت تنوي أبوظبي تسليمها لميليشيات تدعمها في الجزيرة لتقويض عمل الشرعية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram