The Yemen Logo

الإصلاح: محاولة اغتيال رئيس الحزب بتعز تهدف إلى نشر الفوضى وإعاقة عملية التحرير

الإصلاح: محاولة اغتيال رئيس الحزب بتعز تهدف إلى نشر الفوضى وإعاقة عملية التحرير

اليمن نت - 18:34 13/02/2017

أدان فرع حزب التجمع اليمني للإصلاح بتعز محاولة الاغتيال الآثمة التي استهدفت عبد الحافظ الفقيه، رئيس المكتب التنفيذي للحزب بتعز، من خلال الهجوم على سيارته في وقت لم يكن متواجدا فيها، بينما أصيب سائقه عبد الله الغليسي الذي يرقد في المستشفى بحالة حرجة.

وأشار الإصلاح في بيان له إلى أن هذه المحاولة تستهدف مدينة تعز ورموزها وأبناء الجيش والأمن والمقاومة والاستقرار في المدينة بشكل منظم، وتهدف إلى نشر الفوضى وإعاقة عملية التحرير وعرقلة عودة الدولة.

وأكد حزب الاصلاح بأن هذه الجرائم لن تثني الإصلاح عن السير في طريق التحرير الوطني الذي اختطه مع كل شرفاء الوطن، وإتمام تحرير تعز وترسيخ الأمن فيها.

ولفت  إلى أن المجرمين القتلة سينالون عقابهم ولن يفلتوا من العقاب.

ودعا الإصلاح السلطة المحلية وقيادة الجيش والأمن في المحافظة إلى سرعة الكشف عن المجرمين الذين يعيثون في المدينة فسادا وردعهم وتطهير المدينة من القتلة المجرمين، والعصابات المنفلتة، وإنهاء ظاهرة السلاح والمسلحين بما يحقق الأمن للمدينة ومحاصرة القتلة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram