The Yemen Logo

"الإصلاح اليمني" يقدم لـ"غريفيث" قائمة بالانتهاكات التي تعرض لها الحزب في عدن

"الإصلاح اليمني" يقدم لـ"غريفيث" قائمة بالانتهاكات التي تعرض لها الحزب في عدن

اليمن نت - 15:05 26/04/2018

قدم حزب الإصلاح اليمني، قائمة بالانتهاكات التي تعرض لها الحزب في العاصمة المؤقتة عدن، إلى المبعوث الأممي "مارتن غريفيث".

وقال مصدر في "الحزب" إن رئيس فرع الإصلاح في عدن، البرلماني "إنصاف مايو" سلم المبعوث الاممي "مارتن غريفيث" ملفاً يتضمن معلومات ووثائق عن الإنتهاكات التي تعرض لها الحزب في عدن، من إحراق ومداهمة المقرات واعتقال قيادات ونشطاء في الحزب آخرهم زكريا قاسم ونضال باحويرث، المعتقلين في سجون القوات الأمنية الموالية للإمارات.

وكان "غريفيث" التقى أمس الأربعاء، سياسيين ومسؤولين جنوبيين مؤيدين لشرعية الرئيس هادي، من بينهم قيادة حزب الإصلاح في مدينة عدن.

وضم اللقاء رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي وعدد من القيادات الجنوبية، ضمن مجموعة من اللقاءات يجريها المبعوث الأممي مع شخصيات وأطراف يمنية، بغرض إحياء مشاورات السلام في اليمن.

ويتعرض حزب "الإصلاح" الذي ينخرط بقوة إلى جانب الحكومة الشرعية ضد جماعة الحوثي، لحملة كبيرة من التحريض والاعتقال والإغتيالات، في عدن والمحافظات الجنوبية بدعم ورعاية إماراتية بحسب تقارير محلية ودولية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

عاود المحتجون السودانيون، اليوم الجمعة، التظاهر ضد الانقلاب العسكري في الخرطوم، فيما أطلقت قوات الشرطة السودانية. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إن مليشيات الحوثي ارتكبت أكثر من 2700 خرق للهدنة الأممية، في محافظة تعز وحدها، وذلك. . .

قالت الصحة اليمنية إن 91 ألفا و 844 طفلاً وطفلة دون سن الخامسة بمحافظة مأرب تلقوا جرعة التحصين ضد شلل الأطفال خلال. . .

بدأ آلاف الحجيج في الوصول إلى مدينة مكة المكرمة في السعودية اليوم الجمعة من بين ما يقارب مليون يتوقع أن يؤدوا هذا العام مناسك. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram