The Yemen Logo

الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق نهائي لضم الجزائري رياض محرز

الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق نهائي لضم الجزائري رياض محرز

غرفة الأخبار - 11:34 16/07/2023

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن النادي الأهلي السعودي توصل إلى "اتفاق نهائي" مع الدولي الجزائري، رياض محرز، وأن توقيع العقد سيتم بعد انتهاء الفحوص الطبية.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن نجم نادي ليستر الأسبق، البالغ من العمر 32 عاما، سيلتحق مباشرة بمعسكر الفريق الخارجي.

وقال الإعلامي الرياضي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات نجوم كرة القدم، عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن الأهلي السعودي "يضغط لإنجاز صفقة الرياض محرز"، مؤكدا أن المحادثات التي تجري مع اللاعب منذ يونيو الماضي "في تقدم وأنه يستعد لقبول العرض".

وأكد رومانو أن مانشستر سيتي ما زال ينتظر الحصول على العرض الرسمي، قبل أن يجري نجم منتخب "محاربي الصحراء" الفحص الطبي.

تجدر الإشارة إلى أن محرز قد حقق إنجازات خلال فترة وجوده في إنكلترا، أبرزها ما بات يعرف باسم "معجزة ليستر سيتي"، بعد أن حقق "الثعالب" بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي خلال موسم 2015-2016.

وقد ساهم النجم الجزائري بشكل كبير في تحقيق تلك "المعجزة"، وكوفئ على جهوده بالحصول على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي بعد ذلك الإنجاز التاريخي.

كما ساهم محرز خلال الموسم الماضي في تحقيق أول لقب لمانشستر سيتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الظفر بكأس الدوري الإنكليزي 4 مرات مع "السيتزنز".

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram