The Yemen Logo

الأمم المتحدة: البيانات الرسمية لا تعكس الانتشار الحقيقي لفيروس كورونا في اليمن

الأمم المتحدة: البيانات الرسمية لا تعكس الانتشار الحقيقي لفيروس كورونا في اليمن

اليمن نت - 15:05 02/04/2021

اليمن نت- غرفة الأخبار

قالت الأمم المتحدة، اليوم الجمعة، أن البيانات الرسمية لا تعكس الانتشار الحقيقي لفيروس كورونا المستجد في اليمن.

وأوضحت منسقية الشؤون الإنسانية الأممية باليمن "أوتشا"، على تويتر، قائلة: " لأسباب عديدة، البيانات الرسمية لا تعكس الانتشار الحقيقي لفيروس ‎كورونا (‎كوفيد_19) في ‎اليمن".

وأضافت المنسقية "ندعو الجميع إلى توخي الحذر والالتزام بالممارسات الاحترازية، وذلك للحد من انتشار أوسع للفيروس ولتفادي مزيد من التدهور في الوضع".

وحتى أمس الخميس سجلت الحكومة اليمنية 4531 حالة إصابة بكورونا، منها 906 وفيات و1682 حالة شفاء.

​​​​​​​ولا تشمل هذه الحصيلة إصابات المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين الذين أعلنوا حتى 18 مايو من العام الماضي، تسجيل 4 إصابات فقط بينها وفاة واحدة، وسط اتهامات رسمية وشعبية لهم بالتكتم على العدد الحقيقي للضحايا‎.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram