The Yemen Logo

الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة على معظم المرتفعات اليمنية

الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة على معظم المرتفعات اليمنية

اليمن نت - 14:03 29/08/2020

اليمن نت _ متابعات خاصة

توقع "الأرصاد اليمني" اليوم السبت، هطول أمطار متفاوتة على معظم المرتفعات اليمنية، خلال فترتي الظهيرة والمساء.

وتوقع الأرصاد في نشرته عن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ24 ساعة القادمة؛ هطول أمطار متفاوتة الشدة، يصاحبها رعود ورياح شديدة بين فترتى الظهيرة والمساء على مناطق متفرقة من الجبال اليمنية، من لحج جنوباً، إلى صعدة شمالاً، وأجزاء من الهضاب الداخلية، خاصة لمحافظات أبين و البيضاء وشبوة وحضرموت.

وتوقع الأرصاد أن يكون الطقس حاراً رطبا غائما جزئيا بوجه عام بالنسبة للمناطق الساحلية، ومغبر نسبيا خاصة على السواحل الجنوبية، والرياح معتدلة تنشط احيانا، واقصى سرعة لها تصل الى27عقده.

وحذر الأرصاد المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بعدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول وأخذ الاحتياطات اللازمة من الانهيارات الصخرية والانخفاض في مدى الرؤية الأفقية.

ونبه إلى الانزلاقات  الطينية خاصة في الطرقات والمنعطفات الجبلية أثناء وبعد هطول الأمطار حفاظا على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram