The Yemen Logo

الأرصاد اليمنية يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدد من المحافظات

الأرصاد اليمنية يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدد من المحافظات

غرفة الأخبار - 12:22 20/03/2022

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، هطول أمطار متفرقة على عدد من المحافظات اليمنية خلال الـ24 ساعة القادمة.

وقال المركز في نشرته أنه "يتوقع اجواء غائمة جزئيا الى غائمة يرافقها هطول أمطار متفرقة مصحوبة بالعواصف الرعدية على اجزاء من المرتفعات الجبلية لمحافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، حجة، المحويت، إب وريمة ).

وأضاف أنه يتوقع "استمرار تواجد العوالق الترابية على اجزاء من المناطق الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية والسواحل الجنوبية ومن المتوقع انحسارها تدريجيا خلال الساعات القادمة وخاصة في المناطق المتوقع هطول الامطار عليها".

ونبه المركز الوطني للأرصاد المواطنيين في المناطق المتوقع هطول أمطارعليها بعدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول اثناء وبعد هطول الامطار حفاظاَ على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

كما نبه المرضى وكبار السن والاطفال وسائقي المركبات على الطرقات الصحراوية والهضاب الداخلية والمرتفعات الجبلية والساحل الجنوبي بأخذ الحيطة والحذر من اثار العوالق الترابية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram