The Yemen Logo

الأردن تأمل تطور هدنة اليمن إلى حل سياسي شامل يحافظ على حدة البلاد

الأردن تأمل تطور هدنة اليمن إلى حل سياسي شامل يحافظ على حدة البلاد

غرفة الأخبار - 17:48 16/08/2022

قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، اليوم الثلاثاء، إن بلاده تأمل في تطور هدنة اليمن إلى حل سياسي شامل يضمن أمن ومصالح الخليج العربي، ويحافظ على وحدة اليمن.

جاء ذلك في حديثه مع نظيره البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني في العاصمة الأردنية عمان.

وأكد الصفدي أن الأردن يعمل على تفعيل العمل العربي المشترك، ويدعم الحل السياسي في الجمهورية العربية السورية، بشكل يضمن وحدة أراضيها واستقلالها ويخلصها من الإرهاب.

وشدّد الصفدي على دعم الأردن لأمن العراق واستقراره، ودعم الهدنة في اليمن، داعيا إلى أن تتطور الهدنة إلى حل سياسي شامل يضمن أمن الاشقاء ومصالحهم في الخليج العربي، ويحافظ على وحدة اليمن.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

حمل الاتحاد الأوروبي مليشيات الحوثي، ضمنياً، مسؤولية فشل تمديد الهدنة الأممية، داعياً إياهم إلى إظهار التزام حقيقي بالسلام في. . .

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، جمهورية ألمانيا إلى ممارسة المزيد من الضغوط على مليشيات الحوثي. . .

اتهم مصدر في الحكومة اليمنية مليشيات الحوثي بافتعال التعقيدات من أجل إفشال تمديد الهدنة اليمنية، التي انتهت مساء أمس الأحد. . .

أعرب عن دعمه القوي لقوات الأمن، قائلا إنهم واجهوا إجحافا خلال الاحتجاجات.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram