الأجهزة الأمنية بحضرموت تتلف كميات من مادتي الحشيش والخمور

اليمن - خاص
المجال: أخبار التاريخ: فبراير 23, 2017

أتلفت اليوم الخميس الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت _جنوب شرق اليمن_ كميات كبيرة من المواد المخدرة والحشيش سبق للأجهزة الأمنية أن قامت بضبطها خلال الأيام القليلة الماضية بحضور المحافظ بن بريك.

وأحرقت الأجهزة الأمنية بمدينة المكلا أكثر من ’’80‘‘ كيلو من مادة الحشيش وكميات من الحبوب المخدرة والخمور والمسكرات بالإضافة إلى عدد من الأقراص المدمجة والتي تضم أفلاماً إباحية ضبطت بمعية العصابة التي ألقت الأجهزة الأمنية عليها الأسبوع الماضي.

بدوره ؛ أشاد محافظ المحافظة اللواء أحمد سعيد بن بريك بدور الأجهزة الأمنية بمدن الساحل وقضتها في مكافحة هذه الآفة الضارة و المروجين لها  داعياً إلى مضاعفة الأجهزة الأمنية بالمحافظة لجهودها الرامية لمنع الاتجار بالمخدرات.

وإلى جانب المحافظ بن بريك حضور عملية الإتلاف مدير عام الأمن والشرطة بمدن الساحل العميد ’’أحمد عمر باجوه الأحمدي‘‘ ووكيل نيابة الأمن والبحث والسجون ’’مسلم بن صميدع‘‘  ومدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة الرائد ’’عبد الله أحمد‘‘ ومدير أمن مديرية المكلا العقيد ’’معمر عبدالله المشجري‘‘ وعدد من القيادات الأمنية.

علماً بأن السلطات الأمنية بمحافظة حضرموت _الساحل_ شنت خلال الأيام القليلة الماضية حملات دهم واعتقال طال عصابات تهريب المخدرات والمسكرات وضبط كميات كبيرة منها من خلال إدارة أمن المكلا والشرطة السياحية.