The Yemen Logo

الآلاف يشيعون جثمان القيادي "ضياء الحق الأهدل" في ساحة الحرية بتعز

الآلاف يشيعون جثمان القيادي "ضياء الحق الأهدل" في ساحة الحرية بتعز

غرفة الأخبار - 13:12 05/11/2021

شيع الآلاف من أبناء محافظة تعز، اليوم الجمعة، جثمان القيادي في حزب الإصلاح اليمني ضياء الحق الأهدل بساحة الحرية وسط تعز.

وشارك في التشييع الاف المواطنين الذين خرجوا من مختلف المناطق لحضور جنازة التشييع في موكب مهيب.

ويوم أمس أعلنت أسرة الأهدل أنه ستتم الصلاة على القيادي ضياء الحق الاهدل يوم الجمعة في ساحة الحرية، وسيوارى جسده إلى مقبرة الشهداء بالمدينة.

وكان القيادي الأهدل قد أغتيل في 23 أكتوبر الماضي، على يد مسلحين مجهولين أثناء خروجه من منزله في شارع جمال وسط مدينة تعز، وتوفي على الفور في موقع الحادث.

ويعتبر ضياء الحق الأهدل من أبرز القيادات السياسية في حزب الاصلاح بتعز، وبرز نجمه خلال الثورة الشبابية الشعبية عام 2011، وتصدر صفوف مقاومة مليشيات الحوثي بعد الانقلاب، وكان يعمل نائبا لرئيس مجلس المقاومة الشعبية في تعز، وحاليا مسؤول ملف الأسرى والمعتقلين بالمحافظة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram