The Yemen Logo

افتتاح المجمع الرئيسي لقيادة وزارة الدفاع في عدن

افتتاح المجمع الرئيسي لقيادة وزارة الدفاع في عدن

اليمن نت - 14:49 08/05/2017

افتتح نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب ومعه محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي اليوم، المجمع الرئيسي لقيادة وزارة الدفاع وهيئة رئاسة الاركان العامة في العاصمة المؤقتة عدن.

وعقب الافتتاح التقى اللواء عرب والمفلحي مع نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن سيف الضالعي، ومدراء الدوائر وقادة المحاور والألوية والقطاعات العسكرية، ناقلاً لهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ومباركته لهم بهذا الإنجاز التاريخي الهام الذي دشنته المؤسسة العسكرية اليوم .

وقال "ان هذا الإنجاز يأتي في اصعب الظروف التي يمر بها اليمن وفي خضم المواجهات الميدانية للتصدي للميليشيا الانقلابية وقوى الشر والارهاب واطماع القوى الاقليمية التي تستهدف أمن واستقرار اليمن " .. لافتاً إلى أنه يمثل الخطوة الاولى وحجر الزاوية في اعادة وتنظيم وهيكلة وادارة شئون كافة وحدات ومنتسبي القوات المسلحة والتي تعلق عليها القيادة السياسية والعسكرية العليا أمالا كبيرة في بناء مؤسسة دفاعية جديرة بأداء مهامها الوطنية والدستورية على أسس الادارة العلمية الحديثة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram