The Yemen Logo

اعتقال ستيني أخفى جثة أمه لسنوات للحصول على معاشها التقاعدي

اعتقال ستيني أخفى جثة أمه لسنوات للحصول على معاشها التقاعدي

اليمن نت - 10:55 24/11/2020

اليمن نت - الفرنسية

أوقفت السلطات السلوفينية مواطنا في السابعة والستين من عمره لإخفائه جثة والدته أعواما مدعيا أنها لا تزال على قيد الحياة بهدف الاستمرار في تقاضي معاشها التقاعدي.

ونبه أقارب المرأة التي كانت لتبلغ السابعة والتسعين لو كانت على قيد الحياة المحققين إلى الأمر، مؤكدين أن زيارتها كانت متعذرة عليهم رغم طلباتهم المتكررة.

وقال الناطق الرسمي باسم الشرطة توماز تومازيفيتش في تصريح للتلفزيون الرسمي إن "الشرطة عثرت على جثة المرأة داخل شقة في ليوبليانا"، موضحة أن "وفاتها حصلت على ما يبدو قبل سنوات عدة".

ولم يتسن حتى الآن تحديد سبب وفاتها ولا تاريخه الدقيق، ولكن يعتقد أنها تعود إلى ست سنوات وفقا لموقع "24أور" الخاص، بينما أفادت إحدى المحطات التلفزيونية بأن أحدا لم يشاهدها حية منذ 2011.

ويشتبه في أن نجل الضحية كذب على أقاربها، زاعما أنها لا ترغب في رؤيتهم، بحسب ما أوردت تقارير صحفية، وبقي خلال هذه الفترة يقلد توقيعها لكي يواصل تحصيل مخصصاتها التقاعدية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتفقت الأمم المتحدة ومليشيا الحوثي أمس الثلاثاء، على البدء بالخطة التشغيلية لاستبدال خزان "صافر" العائم في البحر الأحمر.

أجرى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الصباح، المشاورات التقليدية لتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد حل مجلس الأمة، واستقالة الحكومة برئاسة الشيخ صباح الخالد.

انتقد وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك تدخلات «حزب الله» في أزمة اليمن، وطالب بموقف لبناني «فعلي» بوقف بث فضائيات الحوثيين «التي تستضيفها الضاحية الجنوبية لبيروت» حيث معقل الحزب.

أعلنت لجنة التحاليل المالية التابعة للبنك المركزي التونسي، الثلاثاء، تجميد حسابات بنكية وأرصدة مالية لرئيس حركة "النهضة" راشد الغنوشي و9 أشخاص آخرين.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram