The Yemen Logo

استمرار أعمال انتشال جثث ضحايا الطائرة المنكوبة في نيبال

استمرار أعمال انتشال جثث ضحايا الطائرة المنكوبة في نيبال

غرفة الأخبار - 10:55 16/01/2023

قال مسؤولون إن رجال الإنقاذ في نيبال استأنفوا، اليوم الإثنين، البحث عن 4 أشخاص ما زالوا في عداد المفقودين، جراء أسوأ حادث تحطم طائرة تشهده البلاد منذ 30 عاماً.

ووفقا لما نقلته وكالة "رويترز"، انتشل رجال الإنقاذ جثث 68 شخصاً من بين 72 كانوا على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية يتي والتي تحطمت في مدينة بوخارا السياحية قبل دقائق من هبوطها، الأحد.

أفادت وسائل إعلام نيبالي، الأحد، بمقتل جميع الركاب الذين كانوا على متن الطائرة المنكوبة، كما أكدت سلطات الطيران النيبال، انتشال 40 جثة من حطام طائرة الركاب المنكوبة.

وتحطمت طائرة على متنها 72 شخصًا في نيبال، الأحد، بين مطاري بوخارا القديم والجديد في وسط النيبال، وفقًا لما أعلنه التليفزيون المحلي في نيبال.

وقال مسؤول محلي في نيبال، اليوم أنه لم يعد هناك أمل في العثور على ناجين من ركاب الطائرة التي تحطمت صباح أمس أثناء رحلة داخلية، في حين عثر المحققون على الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة وهما بحالة جيدة، واللذين يحتويان على التسجيلات الصوتية لقمرة القيادة وبيانات الرحلة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

مليشيا الحوثي صعدت مؤخرا بشكل لافت عمليات قمع النساء والتضييق عليهن عبر عدد من الإجراءات

"من بعدما تدخلوا المفرق؛ حوالي 80 بالمئة من الطريق إسفلت، والباقي فرعي معبّد"؛ هكذا وصف لنا صديقنا الطريق إلى قريته قبل أيام من زفافه، بهدف. . .

منذُ اختطاف زكريا قبل خمسة أعوام مازالت أسرته تنتظر عودته إلى المنزل، لأنها تعرفه كما تعرفه عدن كلها، رجل الخير والبر والإحسان خدوما لمجتمعه ومدينته. 

قال رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي، اليوم السبت، إن العام الحالي 2023 سيشهد تدخلات حيوية في مختلف المجالات. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram