The Yemen Logo

احصائية تكشف مقتل 246 عسكريا حوثيا خلال يونيو الماضي

احصائية تكشف مقتل 246 عسكريا حوثيا خلال يونيو الماضي

غرفة الأخبار - 08:18 02/07/2021

قالت مصادر إعلامية ان ما لا يقل عن 246 عسكرياً حوثياً قتلوا خلال شهر يونيو الماضي، غالبيتهم من القيادات الميدانية الرفيعة، وذلك وفقاً لما اعترفت به وسائل الإعلام الحوثية الرسمية فقط والتي تذيع بيانات تشييع قيادات الصف الأول في جنازات عسكرية.

وذكرت إحصائية لصحيفة العربي الجديد اللندنية ان النسبة العليا من الخسائر البشرية للحوثيين سُجلت خلال جولة التصعيد الأخيرة، وذلك بواقع 146ً عسكرياً، خلال 11 يوماً فقط من يونيو الماضي، مقارنة بـ100 قتيل خلال الـ18 يوماً الأولى من الشهر ذاته.

وفي السياق ذاته قال وسائل اعلام تابعة لمليشيا الحوثي ان طيران التحالف السعودي الاماراتي شن أكثر من 452 غارة جوية على مواقع الحوثيين في اطراف محافظة مأرب خلال يونيو الماضي.

وشمل القصف 6 مديريات غربية وجنوبية وشمالية غربية تنطلق منها الهجمات الحوثية على مدينة مأرب، إلا أن مديرية صرواح، نالت نصيب الأسد من الضربات، وذلك بأكثر من 380 غارة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

ويتزامن القصف مع عمليات عسكرية محتدمة تشنّها المليشيا الحوثية عل المحافظة

بشكل متكرر، يطلق الحوثيون صواريخ باليستية ومقذوفات وطائرات مسيرة على مناطق سعودية

كان الجيش أعلن، أمس الثلاثاء، تحرير مواقع عسكرية استراتيجية على أطراف مديرتي الجوبة وحريب

دعا وزير الداخلية اليمني اللواء إبراهيم حيدان لتكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية وترك الخلافات جانباً، والتوحد في خندق واحد لمحاربة من سماهم أعداء الوطن والجمهورية.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram