The Yemen Logo

اجتماع قيادات حوثية في صعدة لحشد مقاتلين ينتهي باشتباك بالأيدي وتراشق بالأحذية

اجتماع قيادات حوثية في صعدة لحشد مقاتلين ينتهي باشتباك بالأيدي وتراشق بالأحذية

اليمن نت - 08:50 24/02/2021

اليمن نت- غرفة الأخبار

انتهى اجتماع عقدته قيادات في ميليشيا الحوثي بمديرية رازح، شمالي محافظة صعدة، باشتباك عنيف بالأيدي والأسلحة البيضاء وتراشق بالأحذية بين المجتمعين.

وبحسب موقع "المصدر أولاين" فإن الاشتباك نشب إثر فشل اجتماع عقده مشرفو الميليشيا في حشد مقاتلين للجبهات من أبناء صعدة المعقل الرئيس للحوثي.

وقال الموقع أن "الاجتماع ناقش الأوضاع الحالية والاحتياج للمقاتلين وضرورة الحشد للجبهات، لتعويض النقص الحاصل نتيجة للخسائر الكبيرة في المعارك الأخيرة".

وأوضح أن "خلافا نشب بين المجتمعين بعد فشلهم في حشد مقاتلين صعّد من حدّة النقاش وصولا الى الاشتباك بالأيدي والتراشق بالأحذية.

وأشار إلى أن الاشتباك أدى إلى إصابة قيادي حوثي من أبناء رازح إصابة بالغه، إثر تلقيه طعنة بـ"جنبية" رماها قيادي آخر، وكانت الطعنة ردا على رمية بالحذاء تلقاها القيادي".

وتشهد جبهات القتال في محافظة مأرب، منذ مطلع فبراير الجاري، معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي، فيما تتكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

بيان جباري وبن دغر ماله وما عليه

فمن نظر للبيان من زاوية مصالحه الشخصية التي ينعم فيها حاليا والتي ما كان له أن يحصل عليها

قال قرداحي في حديث لقناة "الجديد" اللبنانية، إن استقالته هذه "تشكل دعما للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في زيارته إلى دول الخليج

رغم كونها جزءا من حياتنا الحديثة، إلا أن المواد البلاستيكية، يمكن أن تشكل تحديا كبيرا للبيئة، وقد تغدو أيضا مصدر قلق على الصحة.

الضربة استهدفت موقع أسلحة نوعية تم نقلها من مطار صنعاء الدولي".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram